منتديات نور الارض
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم مع اخوانكم في منتديات نور الارض

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
Admin

المهنة : ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Studen10
البلد : المغرب
ذكر الابراج : السرطان عدد المساهمات : 464

► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Empty
مُساهمةموضوع: ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄   ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Emptyالسبت يناير 29, 2011 12:52 am

السلامـ عليكمـ
احبائي صغاري تعالوا الى احضان جدكمـ ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Iconلاقصى عليكمـ حكاية جميلة ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
المهم قال لي مرحبا قلت مرحبا كيف اخباركـ انت من اين انا من الجزائر وانت
قالي انا من منغوليا ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon ايا قلت منغوليا هذي وين ..... !!! الحمد لله الحاج google ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
بقيت ادردش معه حتى سألني قال لي انت لا تدخل للنت كثيرا فأجبت لا بالعكس انا دائما متصل بالنت ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
فرد باستغراب انا اركـ في الفايس بوكـ لفترات قليلة فقط ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Iconفاخبرته اني لا اخل للفايس بوكـ كثيرا ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
واقضي معظم الوقت في المنتدى ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
وهنا بدأت الحلقة والحكاية على المنتدى وبدأت احكي له على الواحة واختصاصاتها والحمد لله ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
لم يفهم اي شيء ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Iconولم يفهم معنى الصرقعة ولم اجد كيف افهمه ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
ومن بعد قلت احكي له على برامج من برامج الواااااحـــة ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon فتحدثت معه على برنامج اختر وجاوب ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
قلت له نحضر عشرة اسألة مجنونة وكل شخص يختار ثلاثة اجوبة فقط ويجاوب عليها ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
قالي :Crazy Questions ....!!؟؟► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
قلت له نعم وبدأت اعطيه امثلة وهو يضحكـ ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
وبصراحــة شباب انا ابقى اسبوع وانا افكــر في اسألة للعدد حتى احضــر العشرة الاسألة ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
والمفاجئة انه اقترح عليا ان يعطيني عشرون سؤال ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Iconفقلت له تفضل
اعطاني اخواني عشرون سؤال بسرعة فائقة احترت في كيفية تفكيره انا ابقى اسبوع وانا افكــر وهو في 15 دقيقة اعطاني ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
ضعف العدد ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
بصراحة دهشت من الامـــر وقلت له سأضع اسألتكـ في البرنامج وارسل لكـ وسام ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
الشيء الذي حيرني هو سرعة التفكير والسهولة بصراحة ذكي ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
المهم العشرون سؤال فهمت منهم عشرة فقط وغدا سأضعهم في البرنامج ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
ان شاء الله استمتعتم معي في الموضوع ► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
تحياتي
► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄ Icon
https://souksebt.mam9.com

► لمذا شــرق اسيا اذكيــاء ◄
صفحة 1 من اصل 1